اخبار برشلونة - وسط ترقب برشلونة وريال مدريد.. مدرب دينامو زغرب يفتح الباب أمام رحيل أولمو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فتح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي دينامو زغرب، نيناد بيتليكا، الباب أمام رحيل الموهبة الإسبانية المميزة، داني أولمو في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2020.

ويعد أولمو أحد أبرز الأهداف التي يتنافس عليها وريال مدريد عملاقي الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوفهما بلاعب ذو إمكانات فنية رائعة جعلته ينضم لمنتخب بلده رغم تواجده في الدوري الكرواتي.

اقرأ أيضًا.. كانتي يوجه صدمة قوية لطموحات برشلونة

وتحدث نيناد عن مستقبل اللاعب في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "هناك أندية كبيرة تتابع داني في الفترة الحالية، ولكننا لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل؟!".

وتابع: "هدف دينامو زغرب هو الاستمرار في الظهور بالبطولات الأوروبية في السنوات المقبلة، وبالتالي هناك صعوبة في رحيل أي لاعب عن الفريق".

وأضاف: "رحيل أولمو يعتمد فقط على العروض المقدمة من قبل الأندية في الميركاتو الشتوي، لذلك علينا الانتظار حتى يتم اتخاذ القرار النهائي".

وواصل تصريحاته: "على النادي أن يستغل منافسة الأندية على ضم اللاعب من أجل تحقيق أعلى عائد ممكن لزيادة إيرادات الفريق، وفي الوقت الحالي لا توجد ضرورة لبيع أي لاعب لحاجتنا للجميع".

الجدير بالذكر أن أولمو كان أحد اللاعبين الناشئين في أكاديمية لاماسيا بنادي برشلونة، قبل رحيله في صيف عام 2014 إلى دينامو زغرب.

شاهد هدف داني أولمو في مرمى مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق