اخبار برشلونة اليوم - برشلونة لم يستفد أبداً من تقنية الفيديو هذا الموسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– شهدت مباراة برشلونة وريال سوسيداد، ضمن فعاليات الجولة 17 من مسابقة الدوري الإسباني، جدلاً تحكيمياً واسعاً، الأمر الذي أسال الكثير من الحبر في الصحف المحلية، خاصة وأن سقط في فخ التعادل الإيجابي 2/2.

وفي الدقيقة 10 من الشوط الأول أشار حكم المباراة ألبيرتو روخاس إلى ضربة جزاء بعد تدخل من بوسكيتس على دييجو يورينتي نفذها ميكيل أويارزابال بنجاح محرزاً هدف التقدم للفريق الباسكي 1/0.

ولم تكن هذه الحالة وحدها التي جعلت الجدل والشك يحيط بحكام المباراة، ففي الدقيقة الأخيرة من المباراة طالب فريق البارسا بضربة جزاء لصالح ولكن حكم المباراة لم يشر بوجود خطأ، كما أنه لم يعد لتقنية الفيديو للتحقق من صحة قراره.

نيران الفار تحرق برشلونة في 4 مناسبات:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة غاضب من قرارات الحكم جيل مانزانو في المباراة التي جمعت بين الفريق الكتالوني وريال سوسيداد، وهو ما دفع الرئيس بارتوميو لتجهيز شكوى رسمية يحتج فيها على لجنة التحكيم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة لم يستفد أبداً من تقنية الفيديو خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري الإسباني، حيث تدخل “الفار” في 4 مناسبات في مباريات البارسا، ولم يكن أي قرار في صالح فريق .

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن تقنية الفيديو تدخلت لاحتساب هدف فالنسيا في شباك برشلونة، كما منحت ركلة جزاء لغرناطة في لوس كارمينيس، ناهيك عن أنها ألغت هدف في مرمى ليفانتي، واحتسبت ركلة جزاء لريال سوسيداد، اليوم.

اخبار برشلونة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق