اخبار برشلونة اليوم - بوسكيتس: لا أعلم ما مشكلة الحكم .. ودي يونج: لنا ركلة جزاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجما يقدمان نقدًا لاذعًا لحكم مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد ضمن لقاءات الجولة الـ ١٧ من .

هاجم سيرجيو بوسكيتس نجم فريق برشلونة حكم مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد التي أقيمت اليوم على ملعب الأخير ضمن لقاءات الجولة الـ ١٧ من الدوري الإسباني.

جاء هذا في تصريحات تبعت المباراة شاركه فيها زميله الهولندي فيرنكي دي يونج وأكدا خلالها أن سوء تقدير كبير قد لازم الحكم طوال اللقاء.

وقال بوسكيتس: “المشكلة كانت في البداية عندما احتسب الحكم ركلة الجزاء، لو كانت تلك خطأ كان لابد أن يتحسب ركلة جزاء لصالح ، كان يجب عليه العودة لتقنية الفيديو”.

: الكل يرى الحالات التحكيمية التي تفيده فقط

وأضاف: “لا أعلم ماذا كانت مشكلة الحكم أو مشكلة تقنية الفيديو، لكن علينا أن نمضي قدمًا وننظر للأمام لقد افتقدنا عدة أمور اليوم ولدينا مباراة مهمة أمام ”.

وأكمل زميله في منتصف الملعب : “بعد احتساب ركلة الجزاء على بوسكيتس في البداية كان على الحكم أن يتحسب كرة بيكيه أيضًا”.

وأضاف: “كنا نعرف أنها مباراة صعبة للغاية ولم نشعر بالراحة طوال أحداثها بسبب الضغط، لكن الشيء الإيجابي أننا أظهرنا رد فعلنا وقلبنا النتيجة بعد الهدف الأول”.

جدير بالذكر أن المباراة كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعدما تقدم سوسيداد وقلب برشلونة النتيجة ثم عاد أصحاب الأرض وتعادلوا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق