اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يقرر شكوى حكم مباراته أمام سوسيداد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتر على التحكيم الإسباني في وجود تقنية الفيديو

سيتقدم رئيس نادي برشلونة بارتوميو بشكوى لرئييس الاتحاد الإسباني لكرة القدم حول أداء حكم المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني أمام ريال سوسيداد مساء اليوم السبت.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني.

واعترض ولاعبو نادي برشلونة على حكم المباراة بسبب احتسابه لركلة جزاء لصالح ريال سوسيداد تلك التي سجل منها الفريق المضيف هدف المباراة الأول.

ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء مشابهة لها على حد رؤية لاعبي وإداريي برشلونة لصالح المدافع جيرارد بيكيه في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وبناء على ذلك، قرر رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو تقديم شكوى إلى روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي.

ومن المفترض أن يجتمع بارتوميو مع روبياليس الإثنين المقبل على خلفية الاجتماع المقرر قبل 48 ساعة من المواجهة المنتظرة أمام في .

: الكل يرى الحالات التحكيمية التي تفيده فقط

يذكر أن برشلونة قد رفع رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي سيلاقي فالنسيا غدًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق