اخبار برشلونة اليوم - سواريز : ميسي الأفضل وستام أصعب مدافع واجهته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعاد لويس نفس الإجابة عندما تم سؤاله عن اللاعب الأفضل الذي رآه في حياته، حيث أكد أن ليونيل زميله في برشلونة هو أفضل لاعب شاهده في ملاعب كرة القدم.

وأجاب المهاجم الأوروجوياني البارع على عدة أسئلة تخص مسيرته الكروية في الوقت الذي استعاد فيه مؤخراً حاسته التهديفية المميزة مع البلاوجرانا.

وقال سواريز أثناء تواجده على هامش أحد الأحداث لشبكة ESPN : “ميسي هو أفضل لاعب رأيته في مسيرتي”.

سواريز يتذكر قوة ستام الدفاعية

سواريز من مباراة برشلونة ومايوركا الأخيرة في الدوري الإسباني

أما فيما يخص أصعب منافس واجهه قال اللاعب المُلقب بـ “البيستوليرو” أو حامل المُسدس : “يجب أن أقول أن أصعب مدافع واجهته هو الهولندي ياب ستام، كان ذلك عندما واجهت أياكس لأول مرة وأنا ألعب لفريق جرونيجن”.

كما علق على بعض الأسئلة التي تخص غرفة ملابس : “اللاعب الأكثر مرحاً هو آرتورو فيال بلا شك..أما اللاعب الذي يملك أكثر نظرة بشعة فهو صامويل أومتيتي.. اللاعب الذي قد ينسى جواز السفر؟ واحد من اثنين.. إما جيرار أو ديمبلي”.

وعن الذكرى الأولى له مع عالم كرة القدم قال سواريز: ” كان ذلك في العام 1995..عندما فاز منتخب الأوروجواي ببطولة كوبا أميركا“.

ونجح سواريز في تسجيل 8 أهداف من 13 مباراة لعبها هذا الموسم في الدوري الإسباني، كما سجل 3 أهداف في 5 مباريات من دور المجموعات .

اخبار برشلونة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق