اخبار برشلونة اليوم - راكيتيتش بين الرحيل والبقاء.. هل يغادر نجم برشلونة أسوار الكامب نو فى الميركاتو الشتوى ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


باتت مسألة رحيل أو بقاء الكرواتى إيفان نجم الإسبانى تشغل بال قطاع عريض من جماهير كتالونيا خاصة بعد المستوى الجيد الذى يؤديه اللاعب فى الفترة الأخيرة وبات يعتمد عليه مدرب “” إرنستو فالفيردى.

الحكاية بدأت قبل نحو شهر بالحديث عن رحيل عن برشلونة، إلا أن ما قدمه اللاعب الكرواتي في المباريات الثلاث الأخيرة غير الوضع.

غير أن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلت، على موقعها الإلكتروني، عن مصادر وصفتها بالموثوقة في “” أن النادي الكتالوني لا يخطط لبيع الدولي الكرواتي البالغ من العمر 31 سنة.


وفي إطار تغطيتها لموضوع راكيتيتش، أطلقت “موندو ديبورتيفو” استطلاعا للرأي، وطرحت على متابعيها سؤالا مفاده: “هل تعتقد بالفعل أن برشلونة تراجع تماما عن فكرة التخلي عن راكيتيتش في انتقالات الشتاء؟”.

وإلى غاية إعداد هذا التقرير، قال 92.11% من المشاركين في التصويت أن البارسا سيحتفظ باللاعب، بينما يرى 7.89% أن النادي الكتالوني سيطرح عقده للبيع في يناير المقبل، علما بأن عدد المشاركين في هذا الاستبيان بلغ نحو 6 آلاف من زوار الموقع.

يذكر أن عقد لاعب خط الوسط مع نادي برشلونة سينتهي نهاية الموسم القادم، أما قيمته التسويقية فتقدر حاليا في ميركاتو اللاعبين، بنحو 35 مليون يورو.

وسبق لراكيتيتش أن أعلن تذمره بشكل علني من عدم المشاركة كأساسي في كثير من المباريات، ملوحا برحيله في الميركاتو الشتوي.


ومنذ تصريحاته هذه تمّ الربط بينه وبين الغريم أو حامل اللقب الإيطالي يوفينتوس، وكذلك .

وكان راكيتيتش من ضحايا الصفقة التي عقدها برشلونة مع الهولندي ، التي تسببت في تراجعه إلى الصف الثاني ضمن خطط المدرب .

إلا أن في مباريات الـ 3 الأخيرة لعب راكيتيتش أساسيا، مما يدل على أن اللاعب يلعب حاليا دورا مهما في خط الوسط الكتالوني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق