اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يحقق أحلامه بسعر “مبابي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مأزق

يوروسبورت عربية

14 ديسمبر 2019

%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

أصبح جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي الإسباني في ورطة بسبب ارتفاع أسعار الثلاثي الذي يحلم المدرب آرنيستو في انضمامه للفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة فإن سعر لاوتارو مارتينيز يصل إلى 111 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد اللاعب في الوقت الحالي.

ويعد الأرجنتيني الدولي الشاب هو الحلم الأكبر للنادي الكتالوني في الصيف من أجل المنافسة مع على مكان أساسي في خط الهجوم.

اقرأ أيضا..سولشير يجتمع مع حلم الشتاء في مانشستر يونايتد

وبالتحول للهدف الثاني للبرسا يخطط النادي لضم فابيان رويز من صفوف نابولي بينما يطلب أوريليو دي لاورينتيس رئيس فريق ملعب سان باولو 100 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب بنهاية هذا الموسم.

لاعب آخر يرغب برشلونة في ضمه وهو البرازيلي الشاب جيسوس رينير من صفوف فلامينغو والذي يبلغ سعره في الوقت الحالي 70 مليون يورو.

ويحتاج برشلونة إلى 291 مليون يورو من أجل التعاقد مع الثلاثي لاوتارو مارتينيز وجيسوس رينير وفابيان رويز وهو مبلغ يعادل ما ينوي دفعه لضم كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في حسم التعاقد مع مبابي بمقابل مالي يتراوح بين 280 إلى 300 مليون يورو في الصيف القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق