اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يدرس استعادة تياجو ألكانتارا رغم سعره باهظ الثمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحيفة بعد ظهر اليوم السبت عن دراسة يقوم بها مجلس إدارة برشلونة للتوقيع مع تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد نشرت خلال اليومين الماضيين تقريراً يؤكد على رغبة لاعب خط الوسط الإسباني في الرحيل عن الفريق البافاري في الشهور القادمة لعدم شعوره بالراحة.

وفقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مكانه في التشكيلة الأساسية منذ رحيل نيكو كوفاتش عن تدريب بايرن ميونخ ، في الوقت الذي يسعى المهاجم توماس مولر للرحيل هو أيضاً في يناير.

وقرر تياجو ألكانتارا الرحيل عن نادي برشلونة إلى بايرن ميونخ في عام 2013 عندما تولى بيب جوارديولا مسؤولية تدريب الفريق الألماني ، وقد فرض نفسه في التشكيلة الأساسية منذ ذلك الحين.

برشلونة يريد التعرف على سعر تياجو ألكانتارا قبل أي مفاوضات.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يدرس استعادة اللاعب الدولي الإسباني في الصيف القادم ، لكنه يريد أولاً استكشاف القيمة المالية التي يريدها مسؤولو بايرن ميونخ للتنازل عنه.

وأشارت هذه المصادر أن إدارة برشلونة بقيادة الرئيس بارتوميو تريد التعرف على سعر اللاعب تياجو ألكانتارا قبل الدخول في أي مفاوضات للحصول على خدماته لعلمها بثمنه الباهظ.

اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق