اخبار برشلونة اليوم - ميسي ممنوع من دخول الأراضي الإنجليزية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري أبطال أوروبا: ممنوع من اللعب في إنجلترا بسبب قضايا ضريبية

فريق عمل يوروسبورت عربية

14 ديسمبر 2019

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D9%85%D9%85%D9

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D9%85%D9%85%D9

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الأرجنتيني ، نجم فريق ، ممنوع من اللعب على الأراضي البريطانية، وذلك قبل قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

بسبب منع ميسي أنه أدين بتهمة التهرب الضريبي وحكم عليه سابقا بالسجن 21 شهرا مع إيقاف التنفيذ، ومع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فإن القوانين تصبح أكثر تعقيدا.

فقد حذر المحامي أندرو أوسبورن اللاعبين الذين حكموا في قضايا جنائية من السفر إلى المملكة المتحدة، بمن في ذلك ليونيل ميسي.

وضح المحامي القانون “إن لم تكن مواطنا في الاتحاد الأوروبي، وفرضت عليه عقوبة أو تعرضت لإدانة فيمنع دخولك المملكة المتحدة”.

وأضاف: “هناك عدد من لاعبي كرة القدم المشهورين الذي تعرضوا لأحكام قضائية بسبب التهرب الضريبي، وحتى الآن ليس هناك ما يدعوهم للقلق لأنهم يحملون جوازات سفر من الاتحاد الأوروبي، لكن بعد خروج بريطانيا من الاتحاد ربما لن يتمكنوا من دخول البلاد”.

وأكمل: أي شخص تعرض لعقوبة بالسجن من أي نوع، فإنه لن يسمح له بالدخول إلى بريطانيا، وهو أمر سيؤثر على دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: الدروس المستفادة من مباراة وواتفورد

 في العام الماضي واجه فريق خصما من الدوري الإنجليزي وهو مانشستر يونايتد، وقد تأهل البرشا بصعوبة بعد أن عانى ميسي من تدخلات قوية للمدافع كريس سمولينغ.

لكن رفاق ميسي غادروا البطولة بطريقة دراماتيكية لاحقا حين خسروا من ليفربول 4-0 بعد أن كانوا قد حققوا الانتصار في 3-0.

وتفادى برشلونة مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري الأبطال في هذه النسخة، إذ تصدرت الأندية الثلاثة مجموعاتها، فيما يمكن للقرعة أن توقع الفريق الكتالوني ضد توتنهام أو تشيلسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق