اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: عقبة وحيدة تقف أمام عودة تياجو ألكانتارا إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحب نادي بعودة لاعبه الأسبق وصانع ألعاب بايرن ميونخ، تياجو ألكانتارا، في الميركاتو الصيفي المقبل مرة أخرى خاصة بعد التقارير التي أكدت رغبته في الرحيل عن فريقه الألماني مع نهاية الموسم الحالي.

ويمتلك الإسباني عقدًا مع العملاق البافاري حتى 2021، ولكن بعد رحيل مدربه السابق نيكو كوفاتش يريد ألكانتارا مغادرة ملعب "أليانز أرينا" وهو نفس الأمر لزميله الحالي، توماس مولر.

ومن داخل برشلونة، تؤكد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن النادي يرحب بعودة تياجو (طالع التفاصيل) ولكن هناك عقبة وحيدة تقف أمام إتمام تلك الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسئولين في برشلونة يعلمون جيدًا مدى صعوبة حسم الصفقة لصالحهم، خاصة وأن قيمة شراء اللاعب باهظة للغاية.

الجدير بالذكر أن تياجو كان قد رحل عن "" في عام 2013، بموجب الشرط الجزائي الذي دفعه بايرن ميونخ، لينتقل الإسباني إلى بطل الدوري الألماني بصحبة، بيب جوارديولا مدرب الفريق بهذا التوقيت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق