اخبار برشلونة اليوم - أنسو فاتي ضد رودريجو .. المنافسة الكبيرة القادمة في إسبانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لمع كلاً من رودريجو جويس و في الفترة الأخيرة مع وبرشلونة، وأصبحا حديث الساعة ومن أبرز النجوم الواعدين في الدوري الإسباني بعد أن تحمل المراهقين مسئولية كبيرة في مرحلة مبكرة للغاية من مسيرتهم المهنية ويقدمان مستويات كبيرة رغم الضغط المتوقع وكأنهما يفعلان ذلك طيلة حياتهما.

وكان أنسو فاتي قد عاد مجدداً للأضواء بتسجيله لهدف الفوز لبرشلونة في مرمى على ملعب سان سيرو وهو الهدف الذي أقصى الفريق الإيطالي مبكراً من المسابقة الأرووبية.

وكتبت صحيفة توتو سبورت الإيطالية في عنوانها صباح يوم الأربعاء : “ميسي الجديد يعاقب ويقتل فرص تقدمه في دوري أبطال أوروبا على ملعب جوزيبي مياتزا”.

رودريجو و أنسو فاتي ..المنافسة الكبيرة القادمة

أنسو فاتي

أنسو فاتي

أصبح أنسو فاتي أصغر لاعب يسجل هدفاً في دوري أبطال أوروبا، واحتفل ابن الـ17 ربيعاً بهدفه الثالث هذا الموسم، إضافة إلى أنه يملك في رصيده صناعته لهدف، وإذا كان فاتي يمثل الأمل للبارسا في المستقبل فنجم سانتوس السابق رودريجو يمثل نفس الشىء بالنسبة لريال مدريد.

فقد أظهر رودريجو نضجاً سريعاً لم يتوقعه أحد، بعد أن كانت خطة المدرب زين الدين أن يدخله تدريجياً وببطء وأن يعطيه بضعة دقائق فقط لا غير ولكنه وجد نفسه مضطراً لإفساح المساحة الكاملة له.

رودريجو جويس

رودريجو جويس

فبعد أن سجل أول هدف في مرمى أوساسونا بطريقة رائع على ملعب السنتياجو برنابيو، استمر البرازيلي المراهق في إحداث تأثير على نتائج المرينجي وخطف الأضواء من موطانه .

ولا يزال من المبكر معرفة ما الذي يمكن لهذين النجمين أن يقدمانه في المراحل القادمة وإلى أي مدى سيصلان في قيادة برشلونة أو ريال مدريد، ولكنهما ينذران بمنافسة وتحدي كبير في الإسبانية بينهما في السنوات القادمة.

اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق