اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي يرفض الحديث عن الكلاسيكو قبل مواجهة سوسيداد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


رفض ارنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة، الحديث عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب “كامب نو”.

جاء ذلك خلال حديث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ريال سوسيداد غدا السبت فى الليجا، حيث قال :”فى العامين الماضيين ، فزنا فى ميدان الانويتا ، إنه أحد أصعب المباريات ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية”.

وعن الكلاسيكو قال فالفيردى:”سنرى ذلك من بعد يوم الأحد ، الان نفكر في سوسيداد فقط لست مضطرًا إلى الرد على الكثير من الأسئلة بخصوص الكلاسيكو لدينا مُباراة مهمة غداً ، يوم الثلاثاء سنضطر إلى التحدث عن شيء ما حول الكلاسيكو”.

وواصل المدير الفنى قائلا :”بيدرو لاعب تاريخى فى برشلونة ، وهو أحد اللاعبين الذين يتمتعون بأكبر عدد من الألقاب ، لكنه فى نادٍ آخر ، سنرى ما يحمله المستقبل”.

وأكمل فالفيردى قائلا :”لاعبى سوسيداد يُحاولون الحصول على الكُرات من الخلف ، ميرينو واديجار يتواصلان بشكل جيد مع لاعبى خط الهجوم والوسط ، أعتقد ان فريقهم في مستوى جيد”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق