اخبار برشلونة اليوم - مانشستر سيتي يسرق جوهرة جديدة من شباب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدعم لا يتوقف..

اقترب مانشستر سيتي من الحصول على خدمات خوان لاريوس أحد أبرز المواهب الموجودة في قطاع اللامسيا ببرشلونة، في ضربة جديدة من النادي الإنجليزي للعملاق الكتلاني من خلال ضم مواهبه المتألقة.

لاريوس هو ظهير أيسر لديه من العمر 15 عامًا، وقد برزت موهبته منذ أن كان في أكاديمية إشبيلية قبل أن يظفر بخدماته في نهاية المطاف.

هو الآخر كان واحدًا من ضمن الأندية التي حاولت انتزاع لاريوس عندما كان في إشبيلية، غير أن مسؤولي تمكنوا من الحصول على توقيعه حينها، لكن يبدو أنهم في طريقهم لخسارة موهبته الكبيرة في وقت قريب.

لاريوس ترقى ليشارك مع فرق في فئات عمرية أكبر منه، ليكتسب خبرة كبيرة والأهم أنه تمكن من إثبات نفسه بالفعل، لكن مانشستر سيتي لن يجعل برشلونة يهنأ بموهبته الكبيرة كثيرًا وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” المقربة من الكامب نو.

اللاهزيمة ووداع فيرجسون.. أسهل سباقات البريميرليج في التاريخ

اللاعب في طريقه لأن يبلغ عامه السادس عشر خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم سيكون بمقدوره أن يوقع عقده الاحترافي الأول، وقد استقر رأي أسرته على أن ينتقل إلى مانشستر سيتي والذي قدّم عرضًا رائعًا ولا يمكن تفويته بالنسبة لهم.

عرض سيتي كان أفضل من مخططات برشلونة للاعب، فالنادي الكتلاني أراد أن يُرقي اللاعب ليلعب مع الرديف مع منحه ثالث أكبر قيمة عقد في اللامسيا بأسرها، لكن يبدو أن عرض السيتي كان أكثر إغراءً من البرسا.

الجدير بالذكر أن باتريك كلويفرت، مدير قطاع الناشئين في برشلونة، سبق وأن صرح بأن برشلونة هي المكان المناسب لنمو أي موهبة واعتبر أن من يرحل من أجل المال وهو صغير يفتقد إلى “الاحترام”، ولكنه فتح الباب بشكل ضيق أمام عودة أي صغير راحل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق