اخبار برشلونة اليوم - بارتوميو يؤكد: الكلاسيكو لن يؤجل مرة أخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس ، على أن مباراة أمام سوف تلعب في موعدها ولن تؤجل مرة أخرى، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الكامب نو مفتوح على مصرعيه للتعبير عن الآراء المختلفة.

الكلاسيكو كان من المفترض أن يُلعب في أكتوبر الماضي، غير أن الاضطرابات التي تشهدها مقاطعة كتالونيا حال دون إقامة اللقاء في موعده لأسباب أمنية، وقد تأجل ليكون يوم 18 ديسمبر المقبل.

غير أن تقارير انتشرت في الآونة الأخيرة عن استمرار الاضطرابات في كتالونيا وأن الأمن يُفكر من جديد في أن يؤجل المباراة، لكن بارتوميو خرج اليوم وأعلن بوضوح شديد أن النية غير موجودة لهذا الأمر.

رئيس في تصريحات للصحافة مساء الخميس قال “الكلاسيكو سيُلعب، المباراة لن تؤجل مرة أخرى. إنها مسؤولية الجميع ونحن نعلم أننا نعيش لحظة اجتماعية وسياسية معقدة.”.

كما أضاف “ولكنني أظن أن الأمر لن يعيق إقامة مباراة كرة قدم، من الواضح أن أي شخص يمكنه أن يصنع مظاهرة متى أراد ولكن بطريقة سلمية ومدنية.”.

ليس هالاند | يقترب من خطف موهبة سالزبورج من مانشستر يونايتد

“الكامب نو كان وسيظل مساحة للتعبير الحر، وأريد أن أُطمئن الجميع على طبيعة الوضع هنا. نحن نحضر للمباراة بشكل طبيعي وأُشجع مناصرينا على الحضور للتدريبات والمباريات مع أسرهم وأصدقائهم وتشجعينا كما جرت العادة.”

كما تطرق بارتوميو للحديث حول نجم البلوجرانا الأول والأوحد، ، حيث قال “منذ 2004 وقد قرر أن يحذو حذو رونالدينيو ومنذ ذلك الحين حققنا 34 لقبًا، أكثر من أي نادٍ آخر، ولم نتوقف عن تحقيق الانجازات.”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد برصيد 34 نقطة مما يُضفي المزيد من طابع الأهمية وكذلك الإثارة على مجريات الكلاسيكو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق