اخبار برشلونة اليوم - قذائف الخصوم تعجز أمام سد ليفربول المنيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – في آخر جولات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، نجح في التأهل إلى الدور ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الخامسة بالفوز على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد.

يهمك أيضاً:

هل فهمت يا رونالدو لماذا لا يرحل ميسي؟ هزموا متصدر دوريكم بالبدلاء

وبهذه النتيجة، احتل ليفربول صدارة ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة، ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي بصحبة نابولي الإيطالي، والذي حقق بدوره فوزاً كبيراً على ضيفه جينك البلجيكي برباعية نظيفة ليظفر بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة.

طوفان سالزبورج يفشل في تحطيم جدار ليفربول:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن الحارس أليسون بيكر دائماً ما يلعب دوراً كبيراً في مباريات ليفربول المصيرية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تصدى لـ23 تسديدة من أصل 23 خلال 4 مباريات.

وتابعت الشبكة المذكورة: “أليسون بيكر في آخر 4 مباريات مصيرية في دوري الأبطال (سالزبورج، توتنهام، ، نابولي)، تصدى لـ23 تسديدة من أصل 23 وتصدى لـ15 كرة داخل منطقة الجزاء، كما تصدى لـ4 فُرص محققة”.

وفي سياق متصل، حافظ ليفربول على نظافة شباكه بمباراة في دوري الأبطال خارج “أنفيلد”، للمرة الأولى منذ 11 مباراة (استقبل خلالها 18 هدفاً)، وتعود آخر مرة خرج بها أحمر الميرسيسايد بكلين شيت، إلى مباراة بورتو بالبرتغال (5/0).

وفشل الطوفان الهجومي لسالزبورج في تحطيم جدار ليفربول، فالفريق النمساوي سجل هذا الموسم بجميع مبارياته الـ25 بكل المسابقات (94 هدفاً)، باستثناء أمس الثلاثاء أمام أليسون بيكر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق