اخبار برشلونة اليوم - صدمة مالية جديدة لإنتر بعد وداع دوري الأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخسائر تتوالى على النادي الإيطالي داخل وخارج الملعب

تلقى نادي إنتر الإيطالي، صدمة مالية كبيرة، بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، والفشل في التأهل لدور الـ16 من البطولة.

إنتر تعرض لخسارة صادمة من أمس الثلاثاء على أرضه ووسط جماهيره 2/1، ليودع الأبطال متوجهاً للدوري الأوروبي المسابقة الأضعف والأقل جماهيرية.

تقارير صحفية أكدت أن هذا الوداع سيكلف النادي الإيطالي ما يقرب من 12.2 مليون يورو، كان سيحصل عليها النادي في حالة بلوغه دور الـ16.

وتشمل هذه الخسارة أرباح النادي من حقوق البث التليفزيوني، ومكافآت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لكل من يتخطى مرحلة دور المجموعات.

وتتوقف بذلك إيرادات إنتر من البطولة عند 40.7 مليون يورو، مع وجود احتمالية إضافة 3.4 إلى 5.4 مليون، ويتوقف ذلك على مشوار الثلاثي الإيطالي يوفنتوس ونابولي وأتالانتا بالبطولة.

طرح احتمالية لنقل إلى ملعب محايد

فرصة أرسنال؟ وجهات محتملة لأنشيلوتي بعد نابولي

وعلى جانب آخر حقق إنتر رقماً قياسياً جيداً، في معدل حضور جماهيره لمواجهة برشلونة أمس، حيث وصلت إلى 71.818 متفرج على ملعب سان سيرو.

وحصد النادي على مبلغ 7.8 مليون نظير هذا الحضور الضخم، ليتفوق على ما حققه أيضاً مع يوفنتوس في أكتوبر الماضي، عندما حقق الثنائي 6.5 مليون بتواجد 75.923 مشجع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق