اخبار برشلونة - تعرف على منافسي برشلونة المحتملين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مبارياته يوم أمس، الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على حساب في ملعب "جوسيبي مياتزا" بهدف مقابل هدفين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

واستطاع العملاق الكتالوني تصدر مجموعته السادسة في المسابقة القارية برصيد 14 نقطة، من 4 مباريات فوز وتعادلين بدون أي خسارة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند.

شاهد ملخص مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضًا.. يتغنى بشباب برشلونة بعد الفوز على إنتر ميلان

وتأهل برشلونة إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأصبح منافسوه المحتملون محسومين من المجموعات الأخرى من الفرق التي احتلت المركز الثاني بمجموعاتها كالتالي:

المجموعة الأولى

لا يوجد بها أي فريق متاح لمواجهة برشلونة، خاصة بعد حسم الذي تمنعه اللوائح من أي مواجهة أمام فريق إسباني في تلك المرحلة من البطولة المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق 5 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان.

المجموعة الثانية

توتنهام، أول المنافسين المتاحين لمواجهة برشلونة، بعد حسم المركز الثاني بتلك المجموعة برصيد 10 نقاط بعد مرور 5 جولات بصرف النظر عن نتيجة الجولة السادسة والأخيرة بسبب الفارق بينه وبين المتصدر، بايرن ميونخ، برصيد 15 نقطة.

المجموعة الثالثة

شاختار دونيتسك أو دينامو زغرب أو أتلانتا أكثر المجموعات تشابكًا، حيث يتصارعون على بطاقة التأهل الثانية بعد مانشستر سيتي المتصدر برصيد 11 نقطة.

ويحتل الفريق الأوكراني المركز الثاني حتى الآن برصيد 6 نقاط، يليه الفريق الكرواتي برصيد 5 نقاط بينما يحتل أتلانتا ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.

المجموعة الرابعة

لا يوجد بها فريق متاح لمواجهة برشلونة، حيث حسم أتلتيكو مدريد الذي تمنعه اللوائح من أي مواجهة أمام فريق إسباني في تلك المرحلة من البطولة المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق 6 نقاط عن المتصدر يوفنتوس برصيد 13 نقطة.

المجموعة الخامسة

نابولي، صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بعد نهاية جميع المباريات.

المجموعة السادسة

لا يحق لصاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند مواجهة برشلونة مرة أخرى في هذا الدور بعدما كان منافسًا له في دور المجموعات.

المجموعة السابعة

أولمبيك ليون، صاحب المركز الثاني والذي اقتنص بطاقة التأهل في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات برصيد 8 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر لايبزيج.

المجموعة الثامنة

تشيلسي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الصعبة في دوري أبطال أوروبا برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر فالنسيا بنفس عدد النقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق