اخبار برشلونة اليوم - مشاهدة مباراة برشلونة وإنتر ميلان بث مباشر اليوم الثلاثاء 10-12-2019 اون لاين دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


مشاهدة مباراة وبرشلونة beIN مجانًا بدون تقطيع Real شاهد ماتش

يلتقي  فريق مع  نظيره  برشلونة  في مباراة الإياب  تجمع بينهم مساء اليوم مساء اليوم الثلاثاء ” علي ملعب ” جيوزبى مياتزا” ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري  دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020.

يستقبل فريق إنترميلان نظيره فريق برشلونة على ملعب سان سيرو في اللقاء الذي سيقام على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبرشلونة بث مباشر beIN مجانًا بدون تقطيع Real شاهد ماتش برشلونة
 

 

برشلونة يتصدر المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة وضمن التأهل إلى دور ال16 في المقابل يحتل انترميلان المرز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة على حساب بورسيا دورتموند الألماني الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

 

 

 

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبرشلونة بث مباشر beIN مجانًا بدون تقطيع Real شاهد ماتش برشلونة
 

 

قرر ايرنيستو فالفردي مدرب برشلونة استبعاد اللاعبين الاساسين في مقدمتهم الأرجنتيني لإراحة اللاعبين عقب ضمان التأهل وصدارة المجموعة في المقابل لا يمتلك انتر ميلان سوي خيار الفوز لحجز تذكرة التأهل إلى الدور ثمن النهائي وعدم تكرار خطأ العام الماضي وخسارة بطاقة التأهل في الجولة الأخيرة لمصلحة توتنهام.

 

الجدير بالذكر أن الفريقين هما متصدرين جدول ترتيب مسابقة الدوري في بلدهم.

 

 

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبرشلونة بث مباشر beIN مجانًا بدون تقطيع Real شاهد ماتش برشلونة
 

 

لقاء الدور الأول أقيم يوم الأربعاء على ملعب الكامب نو وفاز برشلونة بنتيجة 2-1 بعدما تقدم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 3 ثم قلب برشلونة تأخره إلى فوز بثنائية عن طريق ثنائية .

 

خاض برشلونة حتي الان خمس مبارات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، فاز في ثلاثة منهم  امام سلافيا براغ في الجولة  و أنتر ميلان وبوروسيا درتموند ،و تعادل في مواجهتين  ، بينما لعب أنتر ميلان ايضا خمس مبارات فاز في اثنين منهم امام بوروسيا درتموند و سلافيا براغ ، وتعادل في مباراة امام سلافيا في مباراة الاياب وانهت المباراة بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف ، وخسر في اثنين امام برشلونة في الجولة الثانية وانتهت المباراة بنتيجة 1-2 ، وفي المباراة الثانية امام بوروسيا في مباراة الاياب وانتهت المباراة بنتيجة 2 -3 لصالح الالماني في الجولة الرابعة علي ملعب ” سيجنال إيدونا بارك “.


 

 ويستضيف ملعب ” سان سيرو ” موقعة و بحضور أكثر من 70 الف مشجعاَ ، ممام يسمح  بكثر الرقم القياسي في تحقيق اعلي  الارباح في بيع التذاكر في تاريخ الكرة الإيطالية  ، وتتخطي نسبة ارباح المباراة حوالي 6.5 مليون يورو ، وبذلك يكسر الرقم الذي حققه مباراة الانتر و يوفنتوس في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في هذا الموسم الجاري .

 

 

وشهدت قائمة برشلونة غياب ليونيل ميسي نجم وهداف البلوجرانا ، للحصول علي الراحة وخاصة أن المباراة لن تأثر علي البرسا في حجز مقعده للدور ال 16 ، ويـاهل البرسا كمتصدر عن مجموعته بعد وصوله للنقطة الحادية عشر.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

 تير شتيجن ، ، نيتو ، سواريز ، بوسكيتس ، موسي واجي ، توديبو ، ، دي يونج ، أوميتيتي ، مورير ، أنستو فاتي ، ارواخو ، ريكي بويج ، لينجليت ، ألينا ، ، ، بيبينا .


 

وفي أخر مباراة جمعت بين  الفريقين نجح برشلونة في تحقيق الفوز علي نظيره أنتر ميلان ، وانتهت المباراة بنتيجة 1-2 ، وأحرز الهدفين للبرسا ” سواريز ” في الدقيقة 58 ،84 ، بينما أحرز الهدف لصالح ميلانو اللاعب ” لاوتارو مارتينيز ” في الدقيقة 9 من عمر وزمن المباراة ، علي ملعب ” ” ، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق