اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 11/12/2019 : برشلونة يضرب الانتر بثنائية ويقصيه من دوري الأبطال !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

و بدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وتمكن البلجيكي رومليو لوكاكو من أن يسدد كرة ناجحة سكنت شباك الفريق الكتالوني إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل .

حاول فريق البلوغرانا ان يباغت الانتر بالهدف الأول واستطاع أن يصل لمبتغاه بعدما تمكن لاعبه لوكاس بيريز من أن يهز شباك الفريق الإيطالي بهدف رائع في الدقيقة 23 ليتقدم الفريق الأحمر والازرق بهدف مقابل لاشيء .

و بعد دقائق قليلة من الهدف الأول الذي سجله لوكاس بيريز كاد الفريق الكتالوني ان يضيف الثاني بعد فرصة واضحة سنحت لكليمنيت لينغليت إلا أنه أهدرها بغرابة .

كثف الانتر من محاولاته آملا في تعديل النتيجة ، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين تمكن رومليو لوكاكو من ان يزور الشباك مرة اخرى ولكن هذه المرة بهدف صحيح ليتعادل الفريقان بهدف لمثله .

في الشوط الثاني زاد انتر من محاولاته من أجل تسجيل الهدف الثاني والتقدم في اللقاء وفي الدقيقة 73 تمكن لاوتارو مارتينيز من أن يهز الشباك ولكن الحكم ألغى هدفه بداعي التسلل لتبقى النتيجة على التعادل بهدف لمثله .

في الدقيقة 80 حاول لاوتارو مارتينيز مرة أخرى أن يسجل ويمنح فريقه التقدم وتمكن من هز الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف مرة أخرى بداعي التسلل .

على عكس مجريات اللعب تمكن انسو فاتي من أن يسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 86 بعد تسديدة رائعة سكنت شباك النيراتزوري .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق