اخبار برشلونة اليوم - غضب في بوروسيا دورتموند بسبب قائمة برشلونة لمواجهة إنتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نادي بروسيا دورتموند غاضب من تهاون بالمباراة الأخيرة ضد إنتر بسبب تصعيب الأمور عليه.

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني غاضب بشكل كبير من تصرف المدير الفني لنادي برشلونة، عقب أن استبعد من مواجهة إنتر.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “سبورت” والتي أكدت أن النادي الألماني يرى ما حدث كنوع من أنواع الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص.

ويعاني بوروسيا دورتموند من خطر عدم الصعود لدور الـ ١٦ من دوري أبطال أوروبا حيث يحتل المركز الثالث حاليًا مع إنتر بفارق الأهداف للأخير.

متى كانت آخر راحة لميسي في دوري أبطال أوروبا؟

ويحتاج دورتموند لتحقيق الفوز اليوم على سلافيا براج بأي نتيجة على أن يتعثر إنتر في المباراة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره.

وكان فالفيردي قد استبعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني مارك أندريه تير شتيجن والإسباني ومواطنه سيرجي روبرتو من قائمة الفريق المسافرة لإيطاليا.

ويملك برشلونة جدول مباريات مزدحم في الفترة المقبلة قبل أعياد الميلاد، ومن ضمن تلك اللقاءات مواجهة المؤجلة في الدوري والتي قد تحسم بطل الشتاء في .

جدير بالذكر أن فالفيردي كان قد أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء الأمس أن قرار إبعاد ميسي جاء بهدف منحه بعض الراحة قبل .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق