اخبار برشلونة اليوم - الإنتر ضد برشلونة .. تعرف على سبب استبعاد ميسي من قمة الليلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


الإنتر ضد برشلونة
 

كشفت تقارير صحفية، عن السبب الرئيسي وراء إستبعاد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى، من قائمة البارسا لمباراة الإنتر والمقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

وشهدت قائمة برشلونة غياب القائد ليونيل ميسي، لحصوله على راحة، خاصةً وأن المباراة تعد تحصيل حاصل بالنسبة لبرشلونة، وكذلك لأن الفريق تنتظره مباراتين قويتين ضد سوسيداد بالأنويتا وريال مدريد بالكامب نو.

الإنتر ضد برشلونة
 

وتأهل الفريق الكتالوني كمتصدر عن المجموعة السادسة بعدما وصل إلى 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان وبوروسيا دورتموند واللذين يتصارعان على خطف البطاقة الثانية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن إستبعاد ليونيل ميسي من قائمة الفريق الكتالوني ضد الإنتر ليس للراحة كما تردد، لأنه النجم الأرجنتينى حينما يكون جاهز دائماً يتصدر قائمة برشلونة فى أى مباراة.

أضافت، إن ميسي ظهر في إحدى اللقطات خلال المران الجماعى أمس،الإثنين، وهو يمسك بظهر فخذه الأيسر، وهو ما قد يفسر استبعاده من قائمة الفريق الكتالوني، خاصة وأن قائد برشلونة شارك في جميع مباريات برشلونة الأخيرة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق