اخبار برشلونة اليوم - إحصائيات كارثية لميسي ورونالدو تشوه مسيرتهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360- اعتدنا على مشاهدة أرقام قياسية لكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وليونيل نجم على مدار السنوات العشرة الماضية، ودائماً ما تكون وسائل الإعلام مشغولة بتدوين احصائياتهما المرعبة، وإنجازاتهما الأسطورية.

يهمك أيضاً:

5 أشياء مطالب بتحقيقها أمام كلوب بروج رغم حسم التأهل

لكن صحيفة ماركا الإسبانية قررت السير عكس التيار هذه المرة، واستعرضت رقمين سلبيين لميسي ورونالدو لا يتحدث عنهما أحد، وذلك عبر تقرير تضمن النقطة السوداء في مسيرة أفضل الرياضيين خلال العصر الحديث.

رونالدو لم يعد يجيد تنفيذ الركلات الحرة مع يوفنتوس

يبدو أن كريستيانو رونالدو فقد المهارة العالية التي كان يتمتع بها في تنفيذ الركلات الحرة، حيث لم يسجل أي هدف من كرة ثابتة منذ انتقاله إلى يوفنتوس في صيف 2018.

ويعد رونالدو المتخصص الأول في تنفيذ الركلات الحرة في يوفنتوس، رغم أن ميراليم بيانيتش وباولو ديبالا سجلا أهداف عديدة من الركلات الحرة خلال الفترة الماضية.

ومشكلة إهدار ركلات الجزاء

أما الرقم السلبي الخاص بليونيل ميسي، يتلخص في كثرة إهداره لركلات الجزاء، حيث فشل في تحول 26 ركلة جزاء خلال مسيرته الاحترافية، وهو رقم كبير جداً بالنسبة للاعب متخصص في هذا المجال.

وأهدر ميسي 12 ركلة جزاء في بطولة الدوري الإسباني، و6 ركلات في كأس ملك إسبانيا، و3 ركلات في دوري أبطال أوروبا، وواحدة في كأس العالم للأندية، وواحدة في كأس السوبر الإسباني، و3 رفقة منتخب بلادها الأرجنتين.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق