اخبار برشلونة اليوم - هل يمثل لاوتارو الخيار الأفضل لتعويض سواريز؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لاوتارو حلم مستقبل

فريق عمل يوروسبورت عربية

10 ديسمبر 2019

%D9%87%D9%84-%D9%8A%D9%85%D8%AB%D9%84-%D

شغل لاوتارو مارتينيز الصحف الكاتالونية بالأيام الماضية بعد انتشار أخبار كثيرة تتحدث عن إمكانية انتقاله لبرشلونة الصيف المقبل لتعويض لويس الذي بدأ يتقدم بالسن خاصة مع مطالبة الأخير بضم مهاجم قادر على تعويضه وإعطائه المزيد من الفرص للراحة.

سواريز تحدث مؤخراً عن الأمر بالقول “على برشلونة البحث عن مهاجم صغير بالسن قادر على تقديم الإضافة وشغل المركز رقم 9 بالفريق حين أرحل”.

انضم لاوتارو لإنتر مطلع الموسم الماضي وسرعان ما أنسى الجماهير ما كان يقدمه مواطنه ماورو إيكاردي ليتولى قيادة هجوم الفريق هذا الموسم رفقة روميلو لوكاكو حيث نجح الأرجنتيني بتسجيل 13 هدفاً وصناعة 3 أهداف في 20 مباراة خاضها بقميص النيرازوري بمختلف البطولات علماً أنه سجل 5 أهداف بدوري الأبطال حتى الآن.

بسن الـ22 عاماً أصبح لاوتارو هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وسباق ضمه سيشتعل في شهر يوليو 2020 حيث من الممكن لأي نادي ضمه مستغلاً البند الجزائي الذي تبلغ قيمته 111 مليون يورو لكن مدة السماح بتفعيل هذا البند ستكون أسبوعين فقط وبحال لم ينتقل خلالهما اللاعب سيكون على الأندية فتح باب التفاوض مع إنتر ومعرفة رغباته.

يحتل لاوتارو المركز الخامس ضمن قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 8 أهداف متأخراً عن زميله بالفريق لوكاكو بفارق هدفين رغم أن متوسط محاولات مارتينيز باللقاء هو 4,1 مقابل 2,9 للوكاكو كما لا يملك اللاعب معدل دقة تمرير مرتفع “57,3%” أما معدل مراوغاته فهو “0,8 مراوغة باللقاء”.

اقرأ أيضاً: التشكيلة المتوقعة لمباراة وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

لطالما نجح اللاعبون اللاتينيون بتسجيل نجاح كبير بهجوم برشلونة والكل يتذكر مدى نجاح ثلاثية “MSN” لكن هل يمثل لاوتارو فعلاً الخيار الأفضل لبرشلونة بهذه الأرقام؟ قد تبدو فعالية اللاعب التهديفية وقدرته على التمركز أشياء مهمة لتعويض سواريز بانتظار ما إذا كان اللاعب سينجح بتحسين باقي أرقامه بحال انتقل لكامب نو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق