اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة برشلونة والإنتر فى دوري ابطال اوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


موعد مباراة والإنتر فى دوري ابطال اوروبا

يحل فريق برشلونة الاسباني بدون النجم الأرجنتينى ، ضيفاً على الانتر الايطالي في العاشرة مساء اليوم بملعب “جوزيبي مياتزا” بمدينة “ميلانو” الايطالية.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان
 

وتقام مباراة ضد برشلونة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، يليه الانتر الايطالي وبوروسيا دورتموند الالماني بفارق 4 نقاط، بينما يحتل سلافيا براج التشيكي المركز الرابع والاخير برصيد نقطتين.

الإنتر ضد برشلونة
 

وتعد مباراة الانتر بمثابة “تحصيل حاصل” لفريق برشلونة الذي تأكد صعوده لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يحتاج النادي الايطالي لتحقيق الفوز لضمان التأهل، علماً بأن الانتر يتفوق على بوروسيا دورتموند في المواجهات المباشرة.


الإنتر ضد برشلونة
 

ويدرس أرنستو المدير الفني لنادي برشلونة إحداث تغييرات واسعة في التشكيلة الاساسية في مباراة اليوم لمنح لعناصر الاساسية قسط وافر من الراحة قبل مباراتي ريال سوسيداد وريال مدريد بمسابقة الدوري الاسباني “”.

ويفكر أرنستو فالفيردي في إشراك الحارس البرازيلي نيتو بدلًا من الألماني مارك أندريه تير شتيجن، وموسى واجي بدلاً من ، بجانب إشراك صامويل أومتيتي وجان كلير توديبو بدلاً من الثنائي وكليمينت لينجليت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق