اخبار برشلونة اليوم - الإنتر ضد برشلونة.. إراحة ميسي فى دوري ابطال اوروبا لأول مرة منذ 2011

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ضد
 

فى ظاهرة نادرا ما تحدث، استبعد المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل من مباراة فريقه غدا ضد الإيطالي من أجل الراحة.

ويحل برشلونة ضيفا على إنتر ميلان غدا الثلاثاء، فى الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقد قرر فالفيردي استبعاد ميسي بهدف الراحة بعد ضمان التأهل لمرحلة الأدوار الإقصائية.

الإنتر ضد برشلونة
 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، ان هذه هي المرة الاولى منذ عام 2011 التى يستبعد خلالها ميسي من مباراة لبرشلونة في دوري أبطال بهدف الحصول على راحة وليس لأسباب أخرى مثل الإصابة.

وكان ميسي قد تم استبعاده وقتها من مباراة فى دور المجموعات ضد باتي بريسوف البيلاروسي وهي المباراة التى فاز بها رفاق ميسي برباعية نظيفة حينها، ومنذ ذلك الحين لم يتم استبعاده من أى مباراة للبارسا في دوري الأبطال بهدف الراحة.

الإنتر ضد برشلونة
 

جدير بالذكر أن فريق برشلونة تأهل رسميًا إلى دور الـ 16 ، عقب وصوله إلى النقطة 11 فى صدارة المجموعة السادسة، فيما يأتى إنتر ميلان وصيفًا بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق