اخبار برشلونة اليوم - إنجازات رائعة.. أسبوع للذكرى لـ الأرجنتيني ليونيل ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعيش الأسطورة الأرجنتينية نجم فريق الإسباني أسبوع سعيد للغاية، خاصة أنه قد شهد العديد من الأمور الجيدة بالنسبه له بشكل كبير للغاية. 

 

وتوج ليونيل ميسي يوم الإثنين الماضي بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كأفضل لاعب لعام 2019، للمرة السادسة في تاريخه ليتفوق على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو الذي توج بالجائزة 5 مرات. 

 

وبعد ساعات قليلة وبالتحديد يوم الجمعة الماضي توج بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني في شهر نوفمبر، بعدما قدم مستوى رائع للغاية مع البلوجرانا خلال هذا الشهر. 


لم يتوقف الأمر عند هذا الأمر فقط، بل أن يوم السبت الماضي اعتلى ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني، بعدما سجل ثلاثة أهداف أو “هاتريك” وقاد فريق برشلونة إلى تحقيق الانتصار على  بخمسة أهداف مقابل هدفين. 

 

ثلاثية ميسي جعلته ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 12 هدف، بفارق هدف وحيد فقط عن كريم بنزيمة مهاجم الذي يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة. 

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق