اخبار برشلونة اليوم - تير شتيجن صنع هدف أكثر من هازارد في الدوري الإسباني!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – خطف الألماني مارك أندريا تير شتيجن، حارس مرمى نادي ، الأضواء بشدة في مباراة فريقه أمام مايوركا. ليس فقط لتصدياته الخرافية المعتادة كل اسبوع. بل لمساهتمه أيضاً في تسجيل الأهداف.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. ليرفع جوارديولا القبعة لسولشاير

وصنع تير شتيجن هدف لزميله في الفريق أنطوان ، منح برشلونة هدف التقدم على فريق ، في المواجهة التي انتهت بفوز فريقه 5-2، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وبعد ركلة ركنية لفريق مايوركا، تمكن شتيجن من التصدي للكرة، ولعبها سريعاً لجريزمان مستغلاً تقدم لاعبي الضيوف، ليستلمها المهاجم الفرنسي وينفرد بالمرمى وسجل الهدف الأول مستفيداً من تمريرة حارس مرماه.

تير شتيجن صنع أكثر من في

هذا الهدف لم يكن الأول الذي يصنعه تير شتيجن في بطولة الليجا، وسبق له صناعة هدف في مباراة برشلونة أمام خيتافي والذي سجله .

وحسبما أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه وعلى غير المعتاد، تخطى حارس المرمى تير شتيجن، عدد كبير من لاعبي  أصحاب الميول الهجومية، في صناعة الأهداف بعد مرور 16 جولة من انطلاق الليجا، أبرزهم إيدين هازارد ومارسيلو وكاسميرو. حيث صنع كل لاعب منهم هدف وحيد حتى الآن في الدوري.

وعادل تير شتيجن رقم بعض زملائه في الفريق، أمثال سواريز ودي يونج وسيميدو وراكيتيتش، بصناعة هدفين لكلاً منهم.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق