اخبار برشلونة اليوم - صحافة برشلونة تلعب في رأس زيدان قبل الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تلعب الصحافة البرشلونية في رأس المدرب الفرنسي زين الدين المدير الفني لريال مدريد الإسباني قبيل موقعة أمام في الثامن عشر من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الإسباني.

يهمك أيضاً : اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

و سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من برشلونة الضوء على وضعية البرازيلي الذي قد يغيب عن الكلاسيكو حال حصوله على إنذار أمام فالنسيا في اللقاء القادم.

و تقترح الصحيفة الكتالونية على زيدان اتخاذ القرار بعدم الدفع بكاسيميرو أمام فالنسيا للحفاظ عليه و التأكد من مشاركته أمام بالرغم من أهمية موقعة المستايا في مشوار الفريق نحو الحفاظ على مسيرته القوية في هذا الموسم.

ماذا سيفعل زيدان مع كاسيميرو في مباراة فالنسيا؟

و وصفت موندو قرار زيدان سواء بالدفع بكاسيميرو أو إراحته أمام الخفافيش ، بالصعب ، لكنها قالت في الوقت ذاته أن كل شيء يشير إلى أن زيزو لن يدفع بلاعبه الذي لا يوجد له بديل بنفس الدرجة من الكفاءة في قائمة اللوس بلانكوس.

و اتجهت الصحيفة لوضع بعض الخيارات أمام زيدان حال قرر عدم الاعتماد على كاسيميرو ضد كتيبة المستايا مفيدةً بأنه من المنطقي أن يدفع بفيديريكو بدلاً منه على أن يكون حوله و في خط الوسط.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق