اخبار برشلونة اليوم - راكيتيتش سعيد بالعودة للمشاركة وبوسكيتس ينفي اعتزال ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرف على تصريحات بوسكيتس وراكيتيتش عقب الفوز على

أكد إيفان ، لاعب  ، رغبته في البقاء داخل النادي بينما نفى سيرجيو بوسكيتس أن يكون ليونيل قد حدد موعد اعتزاله كرة القدم.

النادي الكتالوني حقق الفوز بنتيجة 5-2 على ريال مايوركا ليعود إلى صدارة ترتيب مرة أخرى بالتساوي في النقاط مع الملكي وبفارق الأهداف.

وقال راكيتيتش في تصريحات عقب المباراة: “لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا وتصرفنا بصورة جيدة تحت الضغط ونستحق الفوز. هناك بعض الأمور التي تحتاج للتطوير ولكن من الجيد الحصول على بعض الثقة داخل أرضنا قبل خوض المباريات في الخارج. لقد بدأنا نعود لتقديم الأفضل منذ أن لعبنا في مدريد والأمور تسير بعدها بشكل جيد”.

وتابع: “هناك الكثير من الأمور التي حدثت خلال الأشهر الماضية. أحيانًا لا تفهم ما يحدث حولك ولكن عليك بقبول الأمر وأنا سعيد لأنني تجاوزت هذه المرحلة. كنت أتمنى اللعب وتقديم أفضل ما لديّ لأجل النادي لأنّه لا يوجد مكان لي أفضل من برشلونة حيث الاستمرار في جلب البطولات”.

من جانبه علّق سيرجيو بوسكيتس على المباراة بقوله: “نحن على الطريق الصحيح ونتطور بصورة جيدة وهذا أمر رائع حتى نكون في أفضل أحوالنا خلال النصف الثاني من الموسم”.

وواصل: “ما يقوم به دائمًا مذهل وما قاله بشأن موعد اعتزاله أُسيء فهمه، سوف يبقى معنا لأطول فترة ممكنة”.

قائد برشلونة الثاني أكد أنّ لم يحصل على دقائق لعب كافية لكنه استمر في التدريبات وعمل بجد لأجل الحصول على فرصته والمدرب قرر إعادة إشراكه بصورة أساسية مشيرًا إلى أنّه لاعب بإمكانيات كبيرة.

واختتم: “الثلاثي الهجومي (ميسي، وجريزمان) نجحوا مرة أخرى في تحقيق الفارق. بدأ ينسجم مع طريقة لعب الفريق وأصبح يقدم مستويات أفضل وبالطبع كل هذه الأمور مؤشرات إيجابية لنا”.

وسوف يخوض البلورجرانا مواجهة صعبة في ملعب “أنويتا” أمام ريال سوسيداد بينما يلعب البلانكوس ضد فالنسيا في “الميستايا” وذلك في آخر اختبار للطرفين قبل .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق