اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 8/12/2019 : هاتريك ميسي يقود برشلونة لاكتساح مايوركا بخماسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

– نجح فريق البلوغرانا في أن يحقق فوزا كاسحا خلال لقائه اليذ خاضه أمام مايوركا بخماسية مقابل هدفين .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى واستطاع الفرنسي أن يفتتح التسجيل مبكرا في اللقاء في الدقيقة السابعة بتسديدة رائعة ليتقدم الفريق الكتالوني بهدف مقابل لاشيء . وبعد عشر دقائق فقط من الهدف الأول تمكن الفريق الكتالوني من أن يضيف الثاني بعد لقطة رائعة من الذي لم يتوانى عن وضع الكرة في الشباك ليتقدم الفريق الاحمر والازرق بثنائية نظيفة .

حاول مايوركا أن يقلص الفارق ويسجل هدفا في شباك برشلونة وفي الدقيقة 34 تمكن بوديمير من أن يهز شباك شتيغن لتكون النتيجة على تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

كثف برشلونة من محاولاته آملا في تسجيل هدف آخر وفي الدقيقة 42 تمكن الارجنتيني ليونيل ميسي من أن يزور الشباك مرة ثانية ليتقدم بذلك الفريق الكتالوني بثلاثية مقابل لاشيء .

بعد دقيقة واحدة من هدف ميسي تمكن من أن يشارك في حفلة الفريق التهديفية بعدما سدد كرة رائعة ليتقدم الفريق الأحمر والأزرق برباعية مقابل هدف .

في الشوط الثاني حاول مايوركا أن يضيف الهدف الثاني في شباك البلوغرانا ونجح في الوصول لمبتغاه بعدما سجل بوديمير في الدقيقة ٦٤ لتكون النتيجة على تقدم برباعية مقابل هدفين .

استمرت محاولات برشلونة تحو تسجيل هدف آخر وفي الدقيقة 82 تمكن الارجنتيني ليونيل ميسي من أن يزور الشباك للمرة الثالثة ليدون بذلك على الهاتريك الشخصي له والهدف الخامس للبلوغرانا .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق