اخبار برشلونة اليوم - bein sport مشاهدة مباراة برشلونة ومايوركا بدون تقطيع مشاهدة مباراة برشلونة ضد مايوركا مباشرة كورة اون لاين | كورة لايف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


مشاهدة مباراة ضد مايوركا اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الاسباني
 

يلتقي برشلونة امام نطيره مايوركا في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الاسباني.

 

مشاهدة مباراة برشلونة ضد مايوركا اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الاسباني
 

مشاهدة مباراة برشلونة ضد مايوركا اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الاسباني، و يسعى برشلونة لمواصلة انتصارته في اللقاء الذي سيلعب على ملعبه و وسط جماهيره في ظل المنافسة الشرسه مع غريمه التقليدي الان يتقاسمان الصدارة، بينما يريد مايوركا تحقيق نتيجة اجابيه خارج ملعبه في لقائه الصعب امام أبناء كاتلونيا.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد مايوركا اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الاسباني
 

 

مشاهدة مباراة برشلونة ضد مايوركا اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الاسباني، وضمت القائمة 18 لاعبا، وشهدت غياب كل من الفرنسى البرازيلى آرثر، وخوردى البا ، وعثمان ديمبيلى، وأنسو فاتى للإصابة، وضمت قائمة كلا من:حراسة المرمى: تير شتيجن ، نيتو، خط الدفاع: – توديبو – لينجليه – موسى واجى – سيرجى روبرتو – أومتيتى – ، خط الوسط: – بوسكيتش – الينيا – دى يونج – ، خط الهجوم: ميسى – .

مشاهدة مباراة برشلونة ضد مايوركا اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الاسباني
 

مشاهدة مباراة برشلونة ضد مايوركا اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الاسباني، ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى.


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق