اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو تكشف حقيقة مفاوضات أتلتيكو مدريد لضم راكيتيتش من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، حقيقة مفاوضات نادي أتلتيكو مدريد مع وتقديمه عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق، إيفان ، في الميركاتو الشتوي المقبل خلال يناير 2020.

وأصبح مستقبل الكرواتي الدولي غامضًا في الفترة الأخيرة، حيث ابتعد عن التشكيل الأساسي لمدربه ، وهو ما أزعج اللاعب كثيرًا وبدأ يفكر في الرحيل عن صفوف برشلونة للبحث عن ناد جديد يستطيع من خلاله العودة للمشاركة في المباريات.

موقف راكيتيتش جعل بعض الأندية الأوروبية الكبيرة تفكر بضمه في فترة الانتقالات المقبلة وأبرزها يوفنتوس، ومؤخرًا أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يتحدث عن مستقبل راكيتيتش وفيدال مع برشلونة

ولكن بحسب الصحيفة الكتالونية الشهيرة، ربما يكون هناك اهتمام من قبل دييجو سيميوني بضم لاعب برشلونة، لكن الأمر لم يرتق نحو المفاوضات الرسمية.

وتواصلت "موندو ديبورتيفو" مع بعض المصادر في برشلونة والذين أكدوا عدم وجود أي عرض رسمي لضم راكيتيتش من قبل أتلتيكو مدريد وهناك رفض تام من قبل النادي في التفريط بلاعب لمنافس مباشر ولكن ربما يرحل لفريق آخر خارج إسبانيا في الشتاء.

وأضاف المصدر أن المفاوضات بين الناديين صعبة، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بينهما بعد قيام برشلونة بدفع 120 مليون يورو لضم أنطوان ، في الصيف الماضي دون الدخول في أي مفاوضات مع أتلتيكو مدريد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق