اخبار برشلونة اليوم - أرتور وأنسو فاتي يدخلان مستشفى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – وجد ، مدرب نادي ، نفسه مُضطراً لخسارة نجومه الواحد تلو الآخر في المباريات الأخيرة للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

يهمك أيضاً:

بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

ويبحث الجميع داخل برشلونة عن تفسير أو سبب للإصابات المتتالية التي تضرب نجوم الفريق، لكن الجهاز الطبي لا يزال عاجزاً عن تحديد مكمن الخلل، وهو ما أدى لانضمام لاعبين آخرين إلى عيادة النادي مؤخراً.

مستشفى برشلونة يعج بالمُصابين:

بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أرتور ميلو وأنسو فاتي هما أحدث المنضمين إلى قائمة المصابين ببرشلونة، وهما ما دفع إرنستو فالفيردي من استبعادهما من قائمة الفريق التي ستواجه ، مساء غدٍ السبت.

وقالت الصحيفة المذكورة، إن أرتور ميلو يعاني من ألم في عظم العانة، أما فيشكو من ألم في أوتار الركبة، وتعتمد عودة اللاعبين الاثنين على مدى استجابتهما للتعافي خلال الفترة القادمة.

وتضم عيادة برشلونة عدة معطوبين، مثل جوردي ألبا ونيلسون سيميدو اللذان سيعودان قريباً، وعثمان الذي سيغيب لفترة طويلة ولن يعود للملاعب إلا في شهر فبراير من العام القادم.

وشعر أنسو فاتي وأرتور ميلو بانزعاج عضلي خفيف في المران المسائي، اليوم الجمعة، ما دفعهما للتدرب في الصالة الرياضية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق