اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي: لست قلقاً من اعتزال ميسي وفخور بتدريبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث أيضاً عن مستقبل والإصابات قبل مواجهة

كشف إرنستو مدرب ، عن رأيه في الجدل المُثار مؤخراً حول إمكانية اعتزال النجم الأرجنتيني ليونيل في وقت قريب، وإنهاء مشواره مع كرة القدم والنادي الإسباني.

ميسي خرج مؤخراً بعد حصوله على الكرة الذهبية السادسة هذا الأسبوع، ملمحاً لإمكانية اعتزاله قريباً لوصوله لعمر 32 سنة.

فالفيردي خرج في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال مايوركا  بالدوري الإسباني، ليتحدث عن العديد من النقاط الهامة أبرزها مستقبل ميسي.

وقال فالفيردي:” الأمر يبدو طبيعياً، عمره 32 سنة الآن، ولكني أعتقد أن فكرة الاعتزال لا تدور في رأسه، من الطبيعي اقتراب النهاية بعد تخطي الثلاثين، وفي حالة ميسي فهو أمامه سنوات أخرى بمسيرته”.

وأضاف:”وجوده في برشلونة يعتبر ثروة كبيرة للنادي، أفتخر بتدريبه وعلى الجميع الشعور بالسعادة للتواجد في زمن ميسي والتمتع بحقبته مثلما كان يتحدث الناس عن عصر دي سيتفانو”.

الهتافات ضد أنطوان :”لست قاضياً ولا أمتلك المعرفة الكافية لتحديد العقوبة التي تتوافق مع أفعال من هذا النوع، لكن ما تعرض له من جماهير أتلتيكو مدريد غير مقبول أبداً”.

إمكانية ظهور نيلسون سيميدو وجوردي ألبا:”لم يتمكنا من التدرب مع المجموعة، سنرى موقفهما غداً ولكن لن نخاطر بأي منهما”.

خليفة :”يبلغ من العمر 32 سنة مثل ميسي، التجديد مطلوب بشكل مستمر، لويس مهاجم كلاسيكي وإمكانية قدوم لاعب آخر بخواص مختلفة شيء وارد”.

مستقبل :”حرص على التدريب للاستفادة من الفرصة التي حصل عليها، نحن سعداء جداً بدرجة الالتزام التي أظهرها وخروجه من هذه الظروف الصعبة”.

فيدال:”هو الآن لاعبنا ومن العناصر الهامة بالفريق، وبالنسبة لاستمراره سنرى ما سيحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة”.

كوريري تواصل العناد وترد بحملة هجوم كبيرة على المنتقدين

سواريز يوضح: ميسي لن يعتزل قريبًا

إصابة :”لقد تعرض لضربة خفيفة وتدرب بعدها بشكل جيد ليصبح جاهزاً للمشاركة”.

مستوى تير شتيجن:”يمثل قيمة عالية جداً لبرشلونة، لمستواه المميز والهدوء الذي ينقله لجميع اللاعبين، لاسيما الكرات الخطيرة التي ينقذها في كل مباراة”.

يذكر أن برشلونة يخوض مواجهة الغد وهو في المركز الأول بجدول بـ31 نقطة، بفارق الأهداف عن الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق