اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي : أفتخر أنني دربت ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد ارنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق على أهمية الفوز على فى اللقاء المقرر له غدا السبت على ملعب “” فى الجولة الـ 16 من الدورى الإسبانى.

وقال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، :”الحظ لم يحالف مايوركا خارج أرضه ولكن سيأتى من أجل الحفاظ على شخصيته مباراة الغد مباراة مهمة جداً، نحن نركز على النقاط الثلاث فقط”.

وتابع فالفيردى قائلا :”ميسى لن يعتزل اليوم او بعد 3 أيام أعتقد انه شيء طبيعى كما قال .. يبلغ من العمر 32 عاماً ولن يعتزل غداً ، ولكن عندما تتجاوز عمر 30 تبدا في رؤية انك قريب من الاعتزال في المستقبل سأقول دربت ميسى”.

وواصل المدرب الإسبانية قائلا :”لدينا العديد من المباريات القادمة وشاهدنا ما قدمه خلال المُباريات القليلة الماضية هناك فئة من الناس تأتى إلى الملاعب من الاثارة وسب اللاعبين للأسف”.

وأكمل المدير الفنى: “فزنا على أتلتيكو فى أرضهم. لا نريد نتائج فقط لكن أسلوب لعب جميل، عندما يصل سوق الشتاء سنرى ما الذى نفعله، صحيح أننى قلت إن لدينا العديد من لاعبى خط الوسط وأنه من الصعب عليهم دخول الفريق، سنرى، أعتقد اننا دائماً نلعب بنفس الطريقة و مرة تحصل على النتيجة التى تريد وفى أحيانا أخرى لا تحصل عليها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق