اخبار برشلونة - فالفيردي: حديث ميسي عن الاعتزال طبيعي.. ولهذا السبب لم نضم بديلًا لـ سواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق الإسباني إرنستو المدير الفني لبرشلونة، على تصريحات نجم هجوم الفريق ليونيل ، بعد تتويجه بالكرة الذهبية السادسة الأسبوع الماضي، بشأن اقتراب موعد اعتزاله.

ميسي قال عندما توج بالكرة الذهبية: "رغم أنه لا يزال أمامي بضع سنوات، إلا أن وقت الاعتزال يقترب وهو أمر صعب، وكل شيء يحدث بسرعة كبيرة". (طالع تصريحاته بالكامل).

وردًا على "هل فوجئت بتصريحات ميسي عن الاعتزال؟"، أجاب: "إنه شيء طبيعي، لكونه يبلغ من العمر 32 عامًا، ولا أرى أنه يعتقد أنه سيعتزل غدًا أو خلال ثلاثة أيام".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غدا في الدوري الإسباني: "ولكن كلاعب عندما تصل إلى سن الثلاثين، ترى أنّ النهاية باتت أقرب".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يكشف مصير وثُنائي من مباراة ريال مايوركا.. ويرد على الانتقادات

وواصل: "أنا على دراية بما يعنيه تدريب ميسي، في بعض الأحيان لا أستمتع به كل يوم، ولكن مع مرور الوقت سنقدر ذلك بأننا كنا في عصر ميسي، وسأستطيع القول أنني دربت ليو".

وأكمل: "رؤية 6 كرة ذهبية معًا أمرًا مُثيرًا للإعجاب ومؤثر للغاية، لقد حصل على كل ذلك بنفسه!".

وبشأن عدم التعاقد مع مُهاجم جديد ليكون بديلًا لسواريز، قال: "لويس يبلغ من العمر 33 عامًا، بالتأكيد يجب أنّ يكون هناك تجديد مستمر في الفريق، هو يقدم اداءً رائعًا، ولدينا مهاجمون آخرون ولكن ليسوا (9) مثله، لكن يمكنهم اللعب في مركز ، والتعاقد مع رأس حربة أمر سيقيمه النادي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق