اخبار برشلونة اليوم - مدرب بلجيكا: من يُحب كرة القدم فهو يُحب ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يتوقع روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، استمرار قائد ، في الملاعب لفترة أطول، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن من يحب كرة القدم فهو يحب البرغوث الأرجنتيني.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

وكان روبرتو مارتينيز أحد المرشحين لقيادة برشلونة، عندما تراجعت نتائج الفريق خلال الموسم الجاري، وقد حاول المدرب الإسباني الهروب من الإجابة على السؤال المتعلق بإمكانية تدريبه للبلاوجرانا مستقبلاً.

مدرب بلجيكا يرد على إمكانية تدريبه لبرشلونة:

وقال مارتينيز في تصريحات نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “تدريب برشلونة؟ ليس من المنطقي أن تسألني هذا السؤال لأني مدرب لبلجيكا والبارسا لديه مدرب بالفعل.. ما يشغل بالي حالياً هو إعداد المنتخب ليورو ، ولا يهمني أي شيء آخر”.

وبسؤاله عما إذا كان يرغب في تدريب ميسي يوماً، قال مارتينيز: “أنا محظوظ كفاية لتدريب الجيل الذهبي البلجيكي والذي يضم ، كيفن دي بروين، توماس فيرمايلين، لوكاكو وفيتسيل وغيرهم”.

وأكمل حديثه عن ميسي، بالقول: “ميسي يستحق جائزة الكرة الذهبية، إذا كنت تحب كرة القدم، فأنت تحب ميسي.. اعتزاله بات قريباً؟ رأيته ضد دورتموند، وأعتقد أنه سيكون لدينا ميسي لسنوات عديدة”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن موقعة ، حيث قال: “من المستحيل التنبؤ بنتيجة هذه المباراة، عادة الفريق الذي يحتاج للفوز تكون له ميزة، ولكن لا أعتقد أن أي فريق منهما يحتاج للفوز أكثر من الآخر، الكلاسيكو هذا الموسم متقارب جداً، الفريقان يحتاجان للفوز بنفس النسبة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق