اخبار برشلونة اليوم - سكالوني: الأرجنتين بحاجة لكوبا أمريكا أكثر من ميسي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – قال ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، إن فريق بلاده عازم على التتويج بكوبا أمريكا ، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه يأمل ألا تكون هذه البطولة هي الأخيرة لليونيل ميسي مع راقصي التانجو.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وأسفرت قرعة كوبا أمريكا 2020، التي أجريت فجر اليوم الأربعاء، عن وقوع منتخبات الأرجنتين وأستراليا وبوليفيا وأوروجواي وتشيلي وباراجواي في المجموعة الأولى والتي تسمى بالمجموعة الجنوبية، وستقام مبارياتها على الأراضي الأرجنتينية.

سكالوني يعلق على نتائج قرعة كوبا أمريكا 2020:

وقال مدرب التانجو في تصريحات صحفية اليوم: “لا أعرف ما إذا كانت البطولة الأخيرة له (ليو)، ولكني آمل ألا تكون كذلك، الأرجنتين تريد اللقب أكثر حتى من ميسي، سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي والتتويج بالبطولة”.

وتابع: “ما يريده الأرجنتينيين هو الفوز بلقب كوبا أمريكا بعد 27 عام من الغياب، نأمل أن نفعل ذلك.. لقد انتهت ستة أشهر من المباريات الودية وسيبدأ الأمر المهم في شهر مارس (تصفيات كأس العالم 2022)، لدينا حسابات واضحة لما سيحدث”.

وكان نجم ، قد صرح بعد تتويجه بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته: “أريد اللعب لسنوات عديدة، لكني أقترب من عمر الـ33 وسيعتمد الأمر على حالتي البدنية”.

وبخصوص نتائج قرعة الكوبا، قال سكالوني: “المباراة ضد تشيلي ستكون رائعة، البداية دائماً صعبة، ولكن ضدهم يمتلك الأمر إحساساً خاصاً، فهم يتسببون لنا في الكثير من المشاكل عندما نواجههم”.

واختتم بالقول: “جميع المنتخبات بمجموعتنا، صعبة، نشعر بالثقة ولدينا القدرة على التنافس خاصة وأننا سنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا”.

وسيشارك في المباراة الافتتاحية ضد تشيلي، رغم طرده في آخر مباراة في كوبا أمريكا في البرازيل ضد نفس الخصم، لأن البولجا سوف ينفذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة في أول مباراة للأرجنتين في تصفيات كأس العالم، في شهر مارس، وفقاً لقانون اتحاد أمريكا الجنوبية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - سكالوني: الأرجنتين بحاجة لكوبا أمريكا أكثر من ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق