اخبار برشلونة اليوم - رسميًا .. برشلونة يؤمن مستقبل فاتي بشرط جزائي فلكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقطع الطريق على الطامعين في جوهرته النفيسة

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي، توصل الإدارة إلى اتفاق مع المراهق الصغير ، بموجبه تم تحسين راتبه حتى منتصف عام 2022، مع تعديل قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وبحسب ما أعلنه النادي في بيانه، فإن صاحب الـ16 عامًا وافق على مد عقده لعامين إضافيين، مقابل تعديل قيمة الشرط الجزائي في عقده من 100 إلى 170 مليون يورو.

بالإضافة إلى ذلك، سترتفع قيمة الشرط الجزائي لنحو 400 مليون بمجرد أن يضع القلم على أول عقد احترافي بعدما يتجاوز الـ18 ربيعًا.

وجاء نص البيان على النحو الأتي “تم توقيع العقد اليوم الأربعاء في مكتب النادي وبحضور الرئيس بارتوميو، بالإضافة للمدير المسؤول سيلفيو إلياس والمدير التنفيذي كارسار كارو، وحضر أيضًا إريك أبيدال وسكرتير الفني ونائبه راموس بلينز خوسيه ماري بيكرو”.

الصحفي: تّحول لطفل بعد إبلاغه بفوزه بالكرة الذهبية

وانضم فاتي إلى النادي عام 2012، ومع الوقت تطور مستواه إلى أن نجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية، منها على سبيل المثال بات أصغر لاعب يسجل قميص الكاتالان في بعمر 16 عامًا و340 يومًا، وأيضًا أصغر لاعب يبدأ مباراة في دوري الأبطال.

وينظر صاحب الشأن لمدرسة “لا ماسيا” على أنها الأفضل في العالم، وقال عنها “بالنسبة لي هي أفضل مدرسة في العالم، لقد ساعدوني في كل شيء منذ يومي الأول، وأنا ممتن لكل الأشخاص الذين يعملون هناك، هم مدهشون وتعلمت منهم أشياء كثيرة، وفي الأوقات الصعبة كنت أجد الدعم اللازم منهم”.

ومنذ ظهوره مع الفريق الأول هذا الموسم، شارك الصغير في 11 مباراة في كل المسابقات، وسجل كذلك هدفين من مشاركته في تسع مباريات في الليجا.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق