اخبار برشلونة اليوم - صديقة رونالدو تُوجه رسالة مشفرة إلى ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – لم تستسغ عائلة كريستيانو رونالدو، تتويج الأرجنتيني ليونيل بجائزة الكرة الذهبية، وهو ما دفع شقيقته ووالدته وصديقته للدفاع عنه والتأكيد مراراً وتكراراً على أن صاروخ ماديرا يستحق كرات ذهبية أكثر، ما جعل البعض يصفهن بمستهلكات “نظريات المؤامرة”.

وفض ، الشراكة مع كريستيانو رونالدو، وذلك بعد فوزه بالكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته المرصعة بالألقاب المحلية والقارية في عالم الساحرة المستديرة.

جورجينا تدعم رونالدو برسالة عاطفية:

وكتبت صديقة رونالدو، جورجينا رودريجيز، عبر حسابها بالانستجرام: “لا تجعل أحد يوقفك، أنت شجاع ومحب، أنت البطل الذي حقق أفضل النتائج في عام 2019 من الفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية، في نسخته الأولى رفقة منتخب البرتغال، إلى التتويج ببطولتين محليتين مع يوفنتوس، وكذلك حققت لقب جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي”.

وتابعت في نفس السياق: “لكن الجوائز أو العناوين البراقة لا تتحدث وحدها عنك، حتى لو كان لديك الكثير منها، وذلك لحسن الحظ، فما يتحدث عنك هو نفسك، قدراتك، شغفك المستمر بتطوير نفسك، والوصول للأفضل، لأنك مصدر إلهام كبير لملايين الأشخاص”.

ووجهت جورجينا رسالة مشفرة وغير مباشرة إلى ليونيل ميسي، حيث كتبت: “على الأقل أنت لا تخاف من الخروج من منطقة راحتك وخوض تحديات جديدة”، في إشارة منها إلى البولجا وراحته في كما صرح في حفل الكرة الذهبية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق