اخبار برشلونة اليوم - هدف ميسي القاتل يتسبب في معاقبة أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقيع عقوبة على أتلتيكو مدريد بسبب

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 ديسمبر 2019

تسبب نجم فريق الإسباني في توقيع عقوبة مالية على نادي أتليتكو مدريد، وذلك عقب المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد الماضي.

وانتهت مباراة فريقي أتليتكو مدريد وبرشلونة، بفوز الضيوف بنتيجة (0-1)، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، والتي أقيمت بينهما على ملعب واندا ميترو بوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وشهدت المباراة تسجيل ميسي هدف اللقاء الوحيد مع حلول الدقيقة 86، وأثناء احتفاله مع لاعبي الفريق الكاتلوني بالهدف، قامت جماهير الأتليتي بإلقاء مظلة مطر على النجم الدولي الأرجنتيني.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني قد وقعت عقوبة مالية قدرها 602 يورو على أتلتيكو مدريد لإلقاء مظلة المطر على ميسي أثناء احتفاله بهدفه في شباك الروخي بلانكوس.

إقرأ أيضاً: فان دايك – رونالدو.. الـ”ترند” الذي لا يدوم 15 عاماً

وأشارت التقارير أيضًا، إن اللجنة ستتخذ قراراً جديداً بشان هتافات جماهير أتلتيكو مدريد العدائية ضد النجم الدولي الفرنسي لاعب الفريق السابق والذي انتقل إلى في الصيف الماضي.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي نجح في التتويج بالبالون دور للمرة السادسة خلال مسيرته يوم الاثنين الماضي، متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل في المركز الثاني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والذي حل ثالثا.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق