اخبار برشلونة اليوم - برشلونة مطمئن من عدم غدر ميسي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

النادي الكاتلوني يستهدف تمديد عقد

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 ديسمبر 2019

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأربعاء على إن إدارة تثق في بقاء نجمها الدولي الأرجنتيني ضمن صفوف الفريق حتى موعد اعتزاله كرة القدم، أو الرحيل والعودة إلى الأرجنتين.

يأتي ذلك بعدما نجح النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة في التتويج بالبالون دور للمرة السادسة خلال مسيرته متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل في المركز الثاني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والذي حل ثالثا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ميسي لديه عقده مع برشلونة حتى 2022، إلا أن لديه بند يتيح له الرحيل في 2020، ورغم ذلك تثق إدارة في بقاء اللاعب في الفريق الكاتلوني حتى موعد الاعتزال.

كان جوزسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قد تحدث في وقت سابق أنه يسعى لتمديد عقد ميسي مع الفريق حتى يضمن بقائه بشكل رسمي حتى موعد اعتزاله وعودته إلى الأرجنتين في حال رغب اللاعب إنهاء مسيرته مع أحد الأندية في بلاده.

إقرأ أيضاً: فان دايك – رونالدو.. الـ”ترند” الذي لا يدوم 15 عاماً

وخلف ميسي على العرش الكرواتي الذي أحرز الجائزة العام الماضي بعد قيادة كرواتيا الى نهائي كأس العالم للمرة الأولى.

وفض ميسي بطبيعة الحال الشراكة مع منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو وتربع على عرش الكرة الذهبية وحصدها للمرة الأولى منذ عام 2015، إذ آلت في عامي 2016 و2017 إلى رونالدو الذي فاز بدوري الأبطال في كلتا المناسبين، بينما كسر لوكا مودريتش احتكار ميسي ورونالدو الذي دام لعقد من الزمان وأمسك بالجائزة عام 2018.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق