اخبار برشلونة اليوم - بيتي: عانيت العنصرية من زملائي في صفوف برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إيمانويل بيتي نجم أرسنال ومنتخب فرنسا المعتزل يشكو سوء المعاملة في خلال فترته بكتالونيا.

كشف النجم الفرنسي إيمانويل بيتي لاعب أرسنال ومنتخب فرنسا المعتزل عن تفاصيل جديدة حول فترته الوجيزة في نادي برشلونة.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها بيتي وأكد خلالها أن غرف ملابس برشلونة كانت تمارس نوعًا من العنصرية على كل غريب يصل لها بتلك الفترة.

وقال بيتي: تركت برشلونة في وقت عصيب للغاية، غرف الملابس كانت تشهد حربًا بين اللاعبين من كتالونيا ومن هولندا والمدرب لم يكن ذو شخصية قوية ليدير الفريق”.

هاتريك والفوز بالأوليمبياد – يختار أفضل 14 ذكرى في مسيرته الكروية

وأضاف: “القومية الكتالونية قريبة للغاية من العنصرية وبمجرد وصولي أخبروني ألا أتعلم الإسبانية بل الكتالونية فأخبرتهم أنني في إسبانيا فقالوا لي لا أنت في كتالونيا”.

وأكمل: “أنا أنزعج من مثل تلك الأمور، بكل تأكيد أتفهم أنهم يملكون هوية خاصة بهم لكن عندما تكون الأمور بذلك التطرف فهي قريبة للغاية من العنصرية”.

وكان بيتي قد لعب لبرشلونة لمدة موسم وحيد ورحل عام ٢٠٠١ عن الفريق عقب مشاركته في ٢٣ لقاء بالدوري وأربعة بدوري الأبطال وستة بكأس الاتحاد الأوروبي وخمسة بكأس الملك وسجل هدفًا وحيدًا.

جدير بالذكر أن بيتي كان قد انضم لبرشلونة قادمًأ من أرسنال مقابل ١٥ مليون يورو قبل أن يرحل لتشيلسي في العام التالي مقابل ١١ مليون ونصف يورو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق