اخبار برشلونة - ماسكيرانو: جوارديولا غيّر رؤيتي لكرة القدم بعد انتقالي إلى برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد خافيير ماسكيرانو لاعب السابق، أن بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني، غيّر رؤيته لكرة القدم عندما اجتمعا سويًا في البلوجرانا.

ماسكيرانو انتقل من إلى برشلونة، وخاض 7 سنوات ونصف في النادي الكتالوني، وأصبح واحدًا من 5 أجانب هم الأكثر ارتداء لقميص برشلونة، إلى جانب ميسي وألفيش وكوكو وكومان، قبل أن يذهب إلى الدوري الصيني.

طالع أيضًا.. برشلونة يفاضل بين وفيدال قبل الميركاتو الشتوي

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جوارديولا غيّر رؤيتي لكرة القدم، كنت في إنجلترا لاعب دفاعي في وسط الملعب، عندما أمتلك الفريق الكرة أخرج عمليًا من اللعبة".

وأضاف: "في برشلونة، عندما وصلت إلى ، حصلت على أدوار جديدة، أصبح لدي أكثر من 50% من المباراة، السيطرة والاستحواذ وتمرير الكرات، جميعها أشياء أصبحت أقوم بها".

واختتم: "أخبرني بيب أن دوري يحب أن يتغير، وأن أكون جزءًا من اللعبة، سمح لي أن أبدأ التعلم، وتغيّرت رؤيتي لكرة القدم بالكامل خلال فترة تواجده".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماسكيرانو: جوارديولا غيّر رؤيتي لكرة القدم بعد انتقالي إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق