اخبار برشلونة - ماسكيرانو: جوارديولا غيّر رؤيتي لكرة القدم بعد انتقالي إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد خافيير ماسكيرانو لاعب السابق، أن بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني، غيّر رؤيته لكرة القدم عندما اجتمعا سويًا في البلوجرانا.

ماسكيرانو انتقل من إلى برشلونة، وخاض 7 سنوات ونصف في النادي الكتالوني، وأصبح واحدًا من 5 أجانب هم الأكثر ارتداء لقميص برشلونة، إلى جانب وألفيش وكوكو وكومان، قبل أن يذهب إلى الدوري الصيني.

طالع أيضًا.. برشلونة يفاضل بين وفيدال قبل الميركاتو الشتوي

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جوارديولا غيّر رؤيتي لكرة القدم، كنت في إنجلترا لاعب دفاعي في وسط الملعب، عندما أمتلك الفريق الكرة أخرج عمليًا من اللعبة".

وأضاف: "في برشلونة، عندما وصلت إلى ، حصلت على أدوار جديدة، أصبح لدي أكثر من 50% من المباراة، السيطرة والاستحواذ وتمرير الكرات، جميعها أشياء أصبحت أقوم بها".

واختتم: "أخبرني بيب أن دوري يحب أن يتغير، وأن أكون جزءًا من اللعبة، سمح لي أن أبدأ التعلم، وتغيّرت رؤيتي لكرة القدم بالكامل خلال فترة تواجده".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق