اخبار برشلونة اليوم - الكرة الذهبية.. ميسي يكشف عن سبب حزنه من رونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


الكرة الذهبية
 

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ، قائد الإسبانى، المتوج بالأمس بلقب الكرة الذهبية لعام 2019 للمرة السادسة فى تاريخه، أنه تأثر كثيرا عندما نجح غريمه التقليدي ومنافسه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، فى التساوى معه في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية.

 

وكان ميسي قد فض الشراكة مع رونالدو بالامس عندما توج بلقب الكرة الذهبية السادس في تاريخه، ليكون اللاعب الأكثر في التاريخ تتويجا بالجائزة، بعدما كان متساويا مع رونالدو بربصيد 5 مرات لكلا منهما.

حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية

 


وقال ميسي خلال حواره مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية على هامش تتويجه بالجائزة المرموقة: “عندما تساوى معي كريستيانو رونالدو فى عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية حزنت كثيرا”.

 

ولا يشعر برشلونة بأنه اللاعب الأفضل فى تاريخ الساحرة المستديرة، حيث علق على ذلك قائلا: “بصراحة، لا أعرف من هو أفضل لاعب في التاريخ”.

 

حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية

 


وعن لقبه المفضل الكرة الذهبية أم دوري أبطال أوروبا قال: ” أعتقد ان الاثنان يسيران جنباً إلى جنب ، الفوز بدوري أبطال اوروبا يجعلك مرشح للفوز بالكرة الذهبية، ولكن الالقاب الجماعية هي التي لها الاهمية القصوى”.

 

وقدم ميسى موسمًا مميزًا على المستوى الشخصى حيث أنهاه هدافًا لأوروبا برصيد 51 هدفاً فى 50 مباراة، وكان الأكثر صناعة للأهداف فى القارة العجوز أيضا بتمرير 21 كرة حاسمة، وحقق جائزة ذا بيست المقدمة من فيفا كأفضل لاعب فى العالم، فضلاً عن قيادة برشلونة للفوز بالدورى والسوبر فى إسبانيا، والتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق