اخبار برشلونة اليوم - الدوري الإسباني يحتفي بسيطرة لاعبيه على الكرة الذهبية

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360- نشر الحساب الرسمي لـ الدوري الإسباني “الليجا”، عبر تويتر، تغريدة احتفى فيها بسيطرة لاعبيه على الكرة الذهبية للسنة الحادية عشر على التوالي.

يهمك أيضاً : ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وكان ، نجم وقائد ، قد فاز أمس بكرته الذهبية السادسة في مسيرته، ليحتفظ للدوري بسجلٍ مُبهرٍ، حيث لم تخرج الكرة الذهبية عن أحد لاعبي برشلونة و منذ 2008.

الدوري الإسباني يسيطر على الكرة الذهبية

آخر مرة فاز لاعب من خارج الدوري الإسباني كان للمُفارقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حينما كان لا يزال لاعباً لفريق مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك التاريخ هيمن الدوري الإسباني على قائمة الشرف للكرة الذهبية.

في 2009 فاز ليونيل ميسي، وكرر فوزه حتى 2012، ليعود كريستيانو رونالدو مُحرزاً كرته الثانية ولكن هذه المرة بقميص الملكي في 2013، وكرر فوزه العام الذي تلاه، في 2015 فاز ميسي مُجدداً بالكرة الذهبية، ليعود رونالدو بقوة ليفوز بالكرة الذهبية لعامي 2016 و 2017، ليس بعيداً عن الثنائي الاستثنائي، فاز زميل رونالدو في ناديه السابق ريال مدريد لوكا مودريتش بالكرة الذهبية العام الماضي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - الدوري الإسباني يحتفي بسيطرة لاعبيه على الكرة الذهبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق