اخبار برشلونة اليوم - الدوري الإسباني يحتفي بسيطرة لاعبيه على الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360- نشر الحساب الرسمي لـ الدوري الإسباني “”، عبر تويتر، تغريدة احتفى فيها بسيطرة لاعبيه على الكرة الذهبية للسنة الحادية عشر على التوالي.

يهمك أيضاً : ومن غير الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وكان ، نجم وقائد ، قد فاز أمس بكرته الذهبية السادسة في مسيرته، ليحتفظ للدوري بسجلٍ مُبهرٍ، حيث لم تخرج الكرة الذهبية عن أحد لاعبي برشلونة و منذ 2008.

الدوري الإسباني يسيطر على الكرة الذهبية

آخر مرة فاز لاعب من خارج الدوري الإسباني كان للمُفارقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حينما كان لا يزال لاعباً لفريق مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك التاريخ هيمن الدوري الإسباني على قائمة الشرف للكرة الذهبية.

في 2009 فاز ليونيل ميسي، وكرر فوزه حتى 2012، ليعود كريستيانو رونالدو مُحرزاً كرته الثانية ولكن هذه المرة بقميص الملكي في 2013، وكرر فوزه العام الذي تلاه، في 2015 فاز ميسي مُجدداً بالكرة الذهبية، ليعود رونالدو بقوة ليفوز بالكرة الذهبية لعامي 2016 و 2017، ليس بعيداً عن الثنائي الاستثنائي، فاز زميل رونالدو في ناديه السابق ريال مدريد بالكرة الذهبية العام الماضي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق