اخبار برشلونة اليوم - بيكيه يدافع عن نفسه بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب كتالوني

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – دافع جيرارد مدافع فريق الإسباني عن نفسه بعد فوزه بجائزة لاعب في كتالونيا عن عام 2019.

يهمك أيضاً : ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

و نال بيكيه الجائزة و تسلمها بنفسه مساء الثلاثاء لكنه كان يخطط لعدم حضور الحفل وفقاً لما نشرته يومية آس الإسبانية.

و أشارت الصحيفة إلى أن بيكيه فاجئ الجميع بعد إعلانه بأنه قد لا يتواجد في الحفل لأسباب شخصية ، نظراً لتواجده في العاصمة البريطانية لندن ، و ظهر في اللحظة الأخيرة لكي يحصل على الجائزة بنفسه.

بيكيه يكشف عن أولوياته في الحياة

و بدأ بيكيه حديثه قائلاً ” لم أكن أخطط للحضور ، أعني أني كنت أظن أني لن أتمكن من المجيء إلى هنا و لكن في النهاية وصلت في الوقت المناسب ، و آسف على ما أرتديه ، اليوم ريكي بويج تفوق عليّ ( في الزي ) “.

و أضاف مفيداً ” أنا سعيد جداً و فخور بالجائزة و أشكر زملائي في النادي لأنه بدونهم لما حققت أي شيء و أتمنى أن أحظى بعام مليء بالنجاح”.

و دافع عن نفسه بعد التقارير التي تحدثت عن ميله تجاه التنس و ذهابه للمباريات في كأس دافيز ، قائلاً ” أولوياتي في الحياة هي كرة القدم ، كرة القدم و كرة القدم ، و أرغب في انهاء مسيرتي مرتدياً قمصان برشلونة”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - بيكيه يدافع عن نفسه بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب كتالوني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق