اخبار برشلونة اليوم - أتلتيكو مدريد مهدد بالعقوبات من لجنة مكافحة العنف بعد الهجوم على جريزمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر الدولى الفرنسي أنطوان مهاجم فريق الإسبانى، على ملعب أتلتيكو مدريد “واندا ميتروبوليتانو” لأول مرة منذ رحيله عن الروخي بلانكوس الصيف الماضى. 

 

وشارك الفرنسي أنطوان جريزمان مع برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الأحد، وإنتهت بفوز البلوجرانا 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة

 

وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن أتلتيكو مدريد يواجه خطر العقوبات من قبل لجنة مكافحة العنف بالإتحاد الإسبانى، بعد الهجوم التى شنته الجماهير على أنطوان جريزمان فى ظهوره الأول بملعب الأتليتي عقب رحيله عن الروخى بلانكوس . 

 

أشارت الصحيفة، إلى أن جماهير اتلتيكو مدريد كانت تهتف ضد جريزمان قائله: “الموت لجريزمان”، بعدما قرر الرحيل عن أتلتيكو والإنضمام إلى برشلونة. 

 

أضافت، إن رابطة الليجا ستقوم بدراسة هتافات الجماهير ضد اللاعب، والتي احتوت على بعض الألفاظ التي ترمز للعنف وشغب الملاعب، ووفقًا للقانون التأديبي الداخلى برابطة الليجا، إنه فى حالة دراسة الأمر، سيكون أتلتيكو مدريد معرضًا لعقوبة قد تصل إلى 90 ألف يورو، أو إغلاق كلي أو جزئي لملعبه لمدة شهرين، بجانب دفع 3000 يورو.

 

وكان جريزمان قد تسبب في أزمة بين كلا الناديين مطلع الموسم الحالي، بعدما رحل عن أتلتيكو مدريد عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي بعقده والتي بلغت 120 مليون يورو، دون الرجوع إلى إدارة ناديه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق