اخبار برشلونة اليوم - رئيس برشلونة: ميسى يستحق الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال خافيير بورداس نائب رئيس نادي الإسباني، إن النجم الأرجنتيني يستحق الفوز بالكرة الذهبية 10 مرات أكثر من منافسه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى. 

 


قال نائب رئيس برشلونة فى تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية: “ميسي يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، عشر مرات أكثر من رونالدو”. 

 


ويتساوى ليونيل ميسي مع كريستيانو رونالدو فى عدد جوائز الكرة الذهبية، حيث حصل كل منهما عليها 5 مرات سابقة، وتشير التوقعات إلى تفوق النجم الأرجنتيني الليلة بكرة ذهبية سادسة ليتفوق على الدون. 

 


 

وينتظر ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة للتتويج بالكرة الذهبية السادسة فى تاريخه الثامنة والنصف مساء اليوم،الأثنين، بالعاصمة الفرنسية “باريس” وفقاً للتسريبات التى خرجت مؤخراً. 

 

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي سافر مساء اليوم، الأثنين، إلى العاصمة الفرنسية باريس برفقة أسرته ورئيس النادي بارتوميو و زملائه في الفريق مارك أندريه تير شتيجن، فرانكي دي يونج، أنطوان للمشاركة في حفل المجلة السنوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق